طرق هائلة لتوفير أفضل تغليف للمنتجات

Best Packaging to the Products

التعبئة والتغليف هي واحدة من أهم جوانب المنتج والتي تم التقليل من شأنها. إنه ما يختم في النضارة وينقلها. يستخدم الناس التغليف للتعريف عن أنفسهم كأشخاص لديهم أذواق أو أنماط حياة معينة. يمكن للتغليف أن يصنع أو يفسد سمعة الشركة. من المهم التأكد من أن منتجاتك آمنة أثناء عودتها إلى المنزل. يمكنك أيضًا أن تُظهر لعملائك رأيك فيهم من خلال العبوة التي تقدمها لهم. هناك ثماني طرق يمكنك من خلالها تحسين الأمور لعملك من خلال التأكد من أن لديهم شحنًا آمنًا. أفضل طريقة لتقديم أفضل تغليف للمنتجات هي استخدام أفضل المواد ذات الجودة. من المهم هنا أن تتذكر أن العديد من الشركات المصنعة تقطع الزوايا الرخيصة عندما يتعلق الأمر بتغليف منتجاتها. يمكن أن يؤدي استخدام مواد رخيصة مثل الورق المقوى والبلاستيك الرقيق لبيع صناديق البخور بالجملة إلى كسرها أو تلفها قبل أن تصل إلى وجهتها. سيكلفك هذا المزيد من المال على المدى الطويل. 8 طرق هائلة لتقديم أفضل تغليف: 1) التصميم أولاً ثم الطباعة لاحقًا- هناك العديد من المرات التي طُلب منا فيها القيام بعمل ما وتم تحديد موعد نهائي قدره 48 ساعة. لقد فعلناها جميعًا ، وأمضينا طوال الليل وانتهينا من المهمة في الوقت المناسب. ومع ذلك ، فهذه ليست فكرة رائعة عادةً نظرًا لأن معظم محلات الطباعة أو الطابعات لا يمكنها قبول مهام التحول في نفس اليوم. بدلاً من تسريع عملية التصميم الخاصة بك ، يجب أن تفكر أولاً في التصميم. التصميم مهم جدًا للتغليف. يمكنك محاولة القيام بذلك على الورق ، ولكن عادة ما يجد الناس أنه من الأسهل القيام بذلك على جهاز كمبيوتر حتى يتمكنوا من تغيير رأيهم بسهولة بشأن ما يريدون قبل طباعته أو وضعه على المنتج. 2) مطابقة الألوان من عمليات الطباعة المختلفة. عند تصميم قميص مطبوع مخصص ، تأكد من عدم تداخل الألوان. خلاف ذلك ، لن تبدو جيدة. تحتاج أيضًا إلى استخدام نوع واحد من عمليات الطباعة. على سبيل المثال ، إذا كنت تخطط لطباعة شاشة قميصك المطبوع المخصص – فلا داعي لإضافة شارات معدنية أو لمعان لأنه سيكون غير متطابق ويمكن أن يؤثر على التصميم العام نفسه. 3) تطوير صوت العلامة التجارية. من المهم للشركات تطوير صوت علامتها التجارية الفريد الذي يميزها عن الآخرين. لهذا السبب ، يجب أن يكون لدى العملاء خطة لما يريدون أن تبدو عليه شركتهم. يجب أن يفكروا في كيفية استخدام الموظفين لمواد التسويق والتوصل إلى خطة لهذه الأشياء. علاوة على ذلك ، سيكون الاتساق أمرًا أساسيًا لأن جميع مواد العلامات التجارية ستتبع مواصفات مماثلة في كل شيء آخر يتعلق بالعمل. لا يؤدي هذا إلى التعرف على العلامة التجارية فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إنشاء ولاء للعلامة التجارية حيث يمكن للعملاء التعرف بسهولة على الأعمال التجارية بسبب أوجه التشابه هذه.

4) النظر في الاستعانة بمصادر خارجية. من المهم أن يكون للشركات مظهرها الفريد. لكن في بعض الأحيان يكون من الجيد الحصول على مساعدة بشأن أشياء أخرى ، مثل تصميم الأشياء أو طباعتها. عندما يساعد الناس ، يمكنهم التركيز على ما يجيدونه وعدم ارتكاب الأخطاء بسبب شيء آخر يقلقهم. غالبًا ما توفر الاستعانة بمصادر خارجية الوقت والمال ، والتي ربما تكون أكبر فائدة من كل الآخرين المذكورين. إذا كان هذا الخيار لا يثير اهتمامك ، فتذكر أن هناك دائمًا بدائل أخرى ، لذلك لا تستسلم. 5) ادمج أشكالًا فريدة في عبواتك قد يكون صنع منتجات لا تشبه ما هو موجود في السوق أمرًا صعبًا لأغراض التسويق. حقيقة الأمر هي أنك إذا حاولت صنع شيء مبتكر تمامًا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى كونه محيرًا. ومع ذلك ، فإن الخروج بأشكال (وشعارات) فريدة متنوعة سيساعدك على التميز عن الآخرين ويجلب لك عددًا قليلاً من الفوائد. • أولاً وقبل كل شيء ، يحب الناس العناصر ذات التصميمات غير العادية ، لذا سيحظى منتجك بالتأكيد ببعض الاهتمام الإضافي بهذه الطريقة. • ثانيًا ، قد تؤدي إضافة عمل فني مثير للاهتمام أيضًا إلى زيادة المبيعات لأن العديد من العملاء لا يختارون المنتجات التي يرونها مملة أو عادية المظهر. • وأخيرًا ، من خلال إنشاء أشكال فريدة ، ستسمح لنفسك بمزيد من الحرية في التصميم مما يعني أنه حتى إذا حدث خطأ ما في إنتاجك ، فسيكون لديك مساحة أكبر للارتجال. 6) إنشاء تصميم شعار فعال؟ أول شيء يجب عليك فعله هو تحديد هدف واضح حيث سيحدد ذلك شكل شعارك والعواطف التي يجب أن يثيرها. هل ترغب في التميز عن الآخرين؟ هل ستكون هذه علامة تجارية دائمة؟ هل تبحث عن شيء بسيط ولكنه جذاب؟ يجب على المصممين طرح هذه الأسئلة على أنفسهم قبل بدء مشروع جديد. تذكر أن تعتني بالأعمال. إذا كنت تصنع منتجًا لمجموعة ، فاستخدم الأحرف أو المؤثرات الخاصة التي قد يرغب فيها أعضاء هذه المجموعة. على سبيل المثال ، إذا كان الأشخاص الذين يشترون منتجك من هواة الألعاب ، فاستخدم الأحرف في التصميم. أو إذا كانوا يحبون الأفلام والبرامج التلفزيونية جيدًا ، فربما يتضمنون مشاهد منها في شعارك. بالنسبة للشركات ذات الخبرة القليلة في مجال الإعلان ، يجب أن تحاول ترك انطباع للمشاهدين يدوم لفترة طويلة ، لذا تأكد من ابتكار شيء مختلف ولافت للنظر. إذا كنا نتحدث عن الأشكال والأشياء الفعلية ، فلا داعي للالتزام بالتقاليد والانتقال إلى الشكل الكلاسيكي المربع أو الدائري. تذكر أن كل جزء من شعارك لصندوق العرض المخصص الخاص بك يجب أن يخبر العملاء المحتملين عن قصة شركتك وقيمها ، كما يجب أن يخدم غرضها في نفس الوقت؟ حسنًا ، إذا كنت تهدف إلى تحقيق أهداف عالية ، فلماذا لا تحاول إنشاء صورة من الحروف؟ يمكنك القيام بذلك عن طريق مزج الأحرف معًا أو تكديسها فوق بعضها البعض أو حتى اللعب بألوانها. الاحتمالات لا حصر لها.

7) تأكد دائمًا من أن العبوة متينة ومن المفترض أن تدوم.
التخصيص هو طريقة أخرى لتقديم أفضل تغليف للمنتجات. استفد من المواد المخصصة مثل الصناديق المطبوعة بالشعار وأشرطة الانكماش المخصصة وعلامات التعليق المخصصة. من الجيد أن يكون لشركتك وعي بالعلامة التجارية. سيجعل الناس متحمسين لمنتجاتك. سيخبر الناس أصدقائهم وأفراد عائلاتهم ، لذلك سيشترون أيضًا.
8) اجعله سهل الفتح!
العملاء هم أشخاص مشغولون ليس لديهم طوال اليوم لمجرد فتح بعض الأصداف البلاستيكية الصلبة أو الصناديق الكرتونية المموجة التي تستغرق وقتًا طويلاً للوصول إليها. إنهم يريدون أشياء سريعة وبسيطة خاصة عند تفريغ المشتريات الجديدة التي قد تكون محبطة ومربكة. من المهم أن تجعل تجربة فتح منتجك سهلة. استخدم الحزم التي لا تحتاج إلى منشار كهربائي أو مثقاب كهربائي لفتحها. استخدم الشريط المسيل للدموع لصناديق الورق المقوى ، وحزم الفقاعات ، والثقوب / النوافذ المقطوعة بالقالب على المحار البلاستيكي واللوحات المطوية بدلاً من الأغطية المسجلة للكرتون.
استنتاج:
إذا كنت تعتقد أن تغليف منتجك ليس جيدًا بما يكفي وتريد أن تجعله أكثر جاذبية ، فلا تتردد في تصميمه بطريقة تجذب انتباه الناس. لنفترض أننا نتحدث عن أحد منتجات التجميل (لمجرد أننا نحبهم). يمكنك أن تبقي الأمر بسيطًا وتذهب للتصاميم الأنيقة والأنيقة أو تجد الإلهام من الزهور والحيوانات لإنشاء شيء فريد من نوعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.